قالوا عن البيضاء

بارك الله في جهودكم وسدد خطاكم،، وأعانكم على الدعوة لتوحيده، والذب عن سنة نبيه محمد صلى الله عليه وسلم.

اعرض أكثر

أ.د. أسماء السويلم

قد سعدت بما رأيته من جهود مباركة تبذلها مؤسسة البيضاء في الذب عن عقيدة الإسلام وحماية بيضة مجتمع التوحيد والسنة، وكان على رأس هذه الجهود المباركة الدورة العلمية الثانية التي رأيتها متميزة أسأل الله الكريم أن يبارك هذه الجهود ويجعلها خالصة لوجهه الكريم مع التنبيه على ضرورة المواصلة والاستمرار في هذا البرنامج طوال العام وليس بصفة سنوية مع بعض الترشيد في المحاور والموضوعات مع خالص الشكر والتقدير للقائمين على هذه المؤسسة المباركة. رئيس قسم العلوم الإسلامية، الكلية الحربية. ٦/ ۳/ ۱٤۳۷ هـ.

اعرض أكثر

د. خالد الخطيب

أسأل الله الكريم أن ينفعنا وإياكم بالعلم ويرفعنا به، فهو سبحانه الذي يرفع الذین "آمنوا والذين أوتوا العلم درجات" وأسأله بفضله أن يرزقنا وإياكم الإخلاص. جهود مباركة أسأل الله تعالى أن ينفع بها.

اعرض أكثر

الجوهرة العنقري

اللهم إني أسالك التوفيق والسداد والإخلاص لهذا الجهد الكبير الذي نبع من إحساس بالمسؤولية تجاه هذا الدين وحاجة الناس إليه صافياً نقيا من احتيالات الشياطين. إن الذب عن حوزة الدين مسؤولية لايضطلع بها إلا من أوتي من ربه الحكمة والعون. نسأل الله أن يجمعنا معهم في زمرة الصديقين. ۱۰/ ٦/ ۱٤۳۸ هـ.

اعرض أكثر

د. عبدالغني مليباري

البيضاء.. منائر.. غرس... أسماء كانت أحلامنا فإذا هي واقع مجيد. طوبى لنفوس بذلت.. وعقول خططت.. وسواعد عملت. أسال الله العظيم أن يبارك الغرس، وينفع بهذا الجهد المبارك. ۹/ ۷/ ۱٤۳۸ هـ.

اعرض أكثر

د. فوز كردي

جزاكم الله خير الجزاء على ما تقومون به وجهدكم ملموس مشکور فسيروا على بركة الله وفقكم الله وأعانكم.

اعرض أكثر

د. حازم العتيبي